burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مفاوضات طلعت فالصو".. أبوهداية يعلق على تصريحات "سعد اللذيذ" بشأن صفقة "رونالدو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي محمد أبوهداية على تصريحات سعد اللذيذ ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي بشأن صفقة كريستيانو رونالدو.

وكتب أبوهداية عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" نعلم جميعنا بأن صفقة رونالدو للنصر تمت قبل إستحواذ الصندوق بعدة أشهر ، لكن هناك معلومة تحتاج لتوضيح مابين حديث رئيس النصر في مؤتمر الصفقة وبأن مموليها مجموعة شركات و رُعاة إرتبطوا بنادي النصر وتصريح مسؤول برنامج الإستقطاب بأن الصفقة تمت عن طريقهم .

وتابع:" هذا الغموض غريب بالنسبة لي وهناك معلومة غائبة عن المشهد إما عمداً أو جهلاً ، الغريب أن بعض إعلام الهلال والإتحاد وبعض جماهير الناديين تركوا كل مايتعلق بنادييهما في الحوار وذهبوا للتشفي بالصفقة والتهكم بتمويلها ".

وأضاف:" في دليل دامغ بأن معاناتهم منها مستمرة وأن أحداث الإيقاف الإحترافي والغرامات وغيرها مازالت عالقة بالأذهان وتوجع القلب وألمها قائم ليومنا هذا ، ويحاولون الإنتصار لأحقادهم الدفينة متناسين بأن هناك غموض وهناك مايجب توضيحه للرأي العام من قبل الصندوق وإدارات الأندية حول ( أكاذيب ) مفاوضات طلعت فالصو ، لا تدربي رأسك أيها الداج وأنت تعلم بأنك أكبر مُضلل ومتلاعب ومصداقيتك ( صفر ).



arrow up