burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 إبراهيم بكري
إبراهيم بكري

ولا ريال.. من الصادق؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

في برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف قائلًا:

(إن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت منذ البداية لنادي النصر، وإن برنامج الاستقطاب هو الذي تكفل بقيمة الصفقة بالكامل).

وعند استفسار الزميل تركي العجمة عن عدم تكفل إدارة النصر بأي مبلغ مالي من صفقة كريستيانو رونالدو رد سعد اللذيذ قائلًا: (ولا ريال).

الجماهير الرياضية مع (ولا ريال) انقسمت إلى جبهتين الجماهير النصراوية ما زالوا متمسكين أن كريستيانو رونالدو تعاقدوا معه بفلوسهم ولا دخل لبرنامج الاستقطاب، لأن التعاقد مع اللاعب كان قبل بداية البرنامج وبفلوس الداعمين والرعاة والراوي لهذه المعلومة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر في المؤتمر الصحفي أثناء التعاقد مع الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو.

والجبهة الأخرى جماهير الأندية الأخرى تمسكت بمقولة (ولا ريال) وطرحت كثيرًا من الاستفهامات عن جرأة الإدارة النصراوية في إخفاء حقيقة الممول الرسمي لصفقة كريستيانو رونالدو ونسبها لأشخاص وجهات لم يدفعوا ولا ريال!.

رد عضو شرف نادي النصر طلال الرشيد على تصريح سعد اللذيذ قائلًا:

(إن البرنامج هو من فاوض رونالدو وجلبه للنصر غير صحيح، ورئيس النصر مسلي آل معمر هو الصحيح. وأكد الرشيد أن النصر هو من فاوض رونالدو بنفسه، وهو من اتفق معه على كافة التفاصيل، كما أنه هو من دفع قيمة العقود الأولى).

لا يبقى إلا أن أقول:

في العرف الإعلامي تأخر المعلومة يفقدها قيمتها حتى لو كانت حقيقة، الطبيعة البشرية تنتظر الأخبار الطازجة وأي تأخير مثير للجدل والقيل والقال.

وحتى لا يتكرر مثل هذا السيناريو يجب أن يكون هناك شفافية عند توقيع أي صفقة بأن يعلن حساب النادي من الجهة المعنية بالتعاقد، لأن التلاعب بعواطف الجماهير له عواقب وخيمة.

مع كل هذا الجدل هناك رواية صادقة وأخرى كاذبة فمن الصادق؟!

هنا يتوقف نبض قلمي وألقاك بصحيفتنا "الرياضية".. وأنت كما أنت جميل بروحك وشكرًا لك..

نقلا عن الرياضية

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up