burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

البدر يغرد بعد تعادل الأهلي مع الشباب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: غرد الإعلامي الرياضي خالد البدر بعد تعادل الأهلي مع الشباب في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب البدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" الأهلاويون يُدركون حجم الكارثة التي يعانيها الفريق من بداية الموسم واتضحت ملامحها مع نزيف النقاط ، لجنة اخفقت في استغلال الدعم بشكل أفضل عبر تعاقدات فنيّة أقل من طموح المُشجّع الأهلاوي وبين مُتدرّب يُكرر نفس الأخطاء في كل جولة دون أي تطوير وإبتكارات وحلول تُحسّن من شكل الفريق.

وأضاف:" لكن المشكلة الأكثر تأثيرًا والتي لم يُعالجها اتحاد القدم مع اقتراب نهاية القسم الأول هي في سوء تواضع طواقمه التحكيمية ، الإكوادوري ( كارلوس أورب ) يواصل تقديم كوارث تحكيمية من تقنية الفيديو ، بدأها بمواجهة الهلال والفتح ثم النصر مع الخليج وانتهاءًا بمواجهة الأهلي مع الشباب.

وتابع:" دخول عنيف من (كويلار) أمام مرأى حكم الساحة والراية ، الفار لايتدخل ، ضرب بالمرفق من (سايس) في وجه مهاجم الأهلي وحكم الساحة يكتفي بالبطاقة الصفراء؟، دهس متعمد من (سانتوس) وحكم الساحة يمنح المدافع كرت أصفر ، الفار لايتدخل ، ركلة جزاء لمهاجم الأهلي ، الفار يأمر بإستئناف اللعب!





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up