burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الاتحاد كان جثة تنتظر الدفن".."عيسى الروقي" يرد على تغريدة "أبو بكر مالي"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي عيسى الروقي على تغريدة كتبها زميله عثمان أبوبكر مالي.

وكتب عثمان أبوبكر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:وكتب أبو بكر مالي عبر حسابه على منصة إكس:أتحدث عن كأس العالم للأندية القادمتين يعودون للرد إلى الوراء (كأس العالم 2022 )هروباً عن الحقيقة، أقدم معلومة يستعينون للتعليق بالشتائم والإسقاط والعنصرية ويمنحونني بذلك فرصة تنظيف الحساب من القاذورات بإلغاء الرد ومن العفن بالحظر. كل الاحترام للحوار والنقاش المحترم. شكراً إكس.

ورد عيسى الروقي على تغريدة أبو بكر مالي قائلا:ليه تترك الماضي القريب المعروف وتذهب للقادم المجهول الاتحاد قبل المشروع الحكومي كان جثة تنتظر الدفن ،بسبب المشاكل المالية العقوبات صدرت عليه من الفيفا بخصم نقاط ثم إيقاف فترتين تسجيل ثم تم تصفير ديونه مع بداية المشروع الحكومي ومع ذلك كان قريب من الهبوط وتم إنقاذه في شتوية الاتحاد.

وأضاف الروقي: وعادت له الديون مرة أخرى وتم تصفيرها وجلبوا له مهاجم ريال مدريد الأساسي ومحورين من تشلسي و ليفربول ويمتلك في قائمته 10 لاعبين أجانب ،و الهلال ذهب للمونديال مكتف بدون تسجيل وتم ضغط جدولته قبل نهائي آسيا وهذا ماجعلك تذهب للمونديال ولا هو مونديال الهلال أصلاً.

وتابع: أما المونديال القادم التي تدعي أن الهلال تم تجهيزه له بفريقين في الهلال لم يتعاقد عن طريق برنامج الإستقطاب إلا مع 6 لاعبين فقط ممكن تعدد لي أسماء الفريقين اللي جابوهم للهلال ؟.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up