burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق من جاياردو بعد الفوز على أوكلاند سيتي ومواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أعرب مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، عن سعادته بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال جاياردو خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا اليوم بالفعل لعبنا مباراة ممتازة، لعبنا بروح الفريق وكنا ملتزمين وأعتقد أن ما شاهده الجمهور اليوم بداية جيدة في هذه البطولة".

وتابع: "لاعبين يشعرون بالثقة بعد هذا الفوز، كان كل شيء على ما يرام، استمتعت بمشاهدة الفريق يؤدي على أرضية الملعب، مع الضعط النفسي الذي كان علينا اليوم وضعنا أمام الزامية الفوز في المباراة الافتتاحية أمام جماهيرنا".

وأردف: "مباراة ناجحة لنا وممتعة للجماهير، استطعنا خلق الكثير من الفرص، أعتقد أن الشوط الأول شبه مثالي، ولكن بعدها وبسبب عدد اللاعبين المتوفرين لدينا بدأنا في تهدئة الرتم وحاولنا أن نقلل من خطر الاصابة وهذه كانت طريقة رائعه.

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي المصري في ربع نهائي المونديال، رد قائلا: "متأكد أن اللاعبين سيخوضون مباراة صعبة يوم الجمعة، الأن حان الوقت للراحة ثم الاستعداد للمباراة القادمة".



arrow up