burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الأهلي المصري يكتسح أوراوا الياباني برباعية.. ويحقق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حصد النادي الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني ٤-٢، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة.

وشهدت الدقيقة 18 الهدف الأول للأهلي بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد هاني تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ياسر إبراهيم الذي سجل الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25 جاء الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد تصويبة رائعة من بيرسي تاو من على حدود منطقة الجزاء لصالح الأهلي لتسكن الكرة شباك مرمى الفريق الياباني.


وسجل أوراوا الياباني الهدف الأول في شباك الأهلي الدقيقة 42 جاء الهدف الأول لفريق أوراوا، بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء مررها الجناح الأيمن ليشتتها علي معلول لتصل إلى كانتي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 55 جاء الهدف الثاني لفريق أوراوا الياباني، بعد تصويبة قوية من ألكسندر شولز من علامة الجزاء لصالح أوراوا في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 62، جاء الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد كرة عرضية لصالح الأهلي شتتها الدفاع لتصل إلى علي معلول الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وعوض النجم التونسي ركلة الجزاء المُهدرة بتسجيل هدف الأهلي الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة.























آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up