burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خلف ملفي" ينشر تغريدة عن ضيوف برنامج "الديوانية"..ويعلق:تفوق الهلال ومغالطاتهم وتشويه دورينا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:هاجم الإعلامي الرياضي خلف ملفي، ضيوف برنامج الديوانية عقب حديثهم بشأن ماقدموه من معلومات بشأن دعم الأندية الأربعة.

وكتب "ملفي" عبر حسابه على منصة إكس: تفوق الهلال ،ومغالطاتهم وتشويه دورينا ،تابعت الليلة أغلب مادار من نقاش في برنامج الديوانية بالقنوات الرياضية السعودية، وللأسف غالط أغلب الضيوف الحقائق وقدموا معلومات لاتستند إلى مصادر حقيقية بشأن صفقات أنديةالهلال و النصر و الاتحاد و الأهلي التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة ،وربطوا ترتيب الفرق ونتائج المباريات بالصفقات وأغفلوا الأهم وهو (العمل) الإداري والفني والقدرة على إدارة النجوم.

وتابع:وزادو في التشويه بالتقليل من مستوى الدوري وأنه (محسوم) للهلال، علما أننا في (منتصف الموسم)، وكل شيء متاح حدوثه، وهنا أتساءل: أليس فوز الأخدود (الصاعد) على الشباب (إثارة) وتأكيد لفارق العمل؟! ماذا عن تقدم الأهلي إلى المركز الثالث وهو العائد من دوري الأولى، وتم دعمه بثمانية أجانب جلهم نجوم عالميبن، ومخالصة من كانوا معه في دوري يلو، وختم صفقاته بمهاجم المنتخب فراس البريكان، لكن إدارته تأخرت في التعاقد مع المدرب!! ماذا عن فوز الفتح على التعاون بثلاثية، واستغلال الرائد لظروف الاتحاد وهزيمته بالثلاثة، وكذلك ضمك قبل المونديال؟! ماذا عن كوكبة النجوم في الاتفاق الذي يعاني بسبب تكتيك المدرب (جيرارد)!! .

وأضاف: الاتحاد (البطل) تدهور تدريجيا بسبب (سوء الإعداد) مليون٪ وضعف تعامل إدارته، رغم تعزيز الفريق بنجوم أجانب مثل بنزيما وكانتي وفابينهو وفيليبي وكذلك نجوم محليين بخبرة المعيوف وحيوية فيصل الغامدي وانتقائية كادش، وإبقاء حجازي وإضافة جوتا لأجل (المونديال).

وتابع:النصر ، احتفظ برونالدو وتاليسكا وأضاف ساديو ماني وبروزوفيتش وفوفانا وأوتافيو ولابورت وتيليس، مع مخالصة وإعارة بعض السابقين.

وأكمل: أما الهلال الذي يتوجونه بطلا ويصنفونه (متفردا)، فليس ذنبه تفوقه المطلق سنوات، ووجود فائض في ميزانيته وتميز مداخيله (التي تتنامى بشكل لافت آخرها قبل أسبوع)، ووجود داعمه الأكبر الأمير الوليد بن طلال وبالتالي تعاقد مع لاعبين مميزين (من مداخيله) بعد انتهاء ميزانيته المقررة من (برنامج الاستقطاب)، حيث استمر ميشايل، وتم التعاقد مع سبعة جدد، بعد إعارة بيريرا وبيع كويلار وكاريلو ومخالصة ماريقا وانتهاء عقود الثلاثة الآخرين.

وتابع:أضف إلى ذلك تميزه الأزلي بالنجوم المحليين الذين تجاوز نأثيرهم محليا إلى دوري آسيا ومونديال الأندية ومع المنتخب، تأكيدا لعمل احترافي متواصل.

واتم:تنويه: ميزانية نجوم فئة A مستقلة عن الميزانية التي صُرفت على ٨٩ لاعبا لجميع الأندية الـ ١٨ ، ومعهم اثنين من السابقين أضيفت رواتبهم لبرنامج الاستقطاب "تحياتي".



arrow up