burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات مثيرة في اجتماع "توثيق البطولات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشفت مصادر صحفية عن إلغاء فريق عمل مشروع توثيق البطولات المكون من 11 عضو، بسبب رغبة بعض الأندية التي تغيرت مجالس إدارتها في ترشيح مرشح آخر.

وأشارت المصادر بحسب صحيفة الرياضية، إلى نية اتحاد القدم إلى تمديد فترة مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية المقرر الإعلان عن نتائجه النهائية في مارس المقبل، على أن يتم منح مهلة الأندية فرصة لإرسال مرشحيها، في حال رجحت كفة التصويت على إلغاء فريق العمل الحالي.

وأضافت المصادر، أن سلمان العنقري ممثل الهلال يعترض على فكرة التصويت بإلغاء فريق عمل مشروع التوثيق الحالي، بعد أن صوت الجميع في السابق على انتخاب 11 عضو، وأوضح العنقري أن مبرر تغيير مجالس الإدارات غير مقنع، مؤكدا عدم ممانعة إضافة أي إسم حال الحاجة إلى ذلك.

وبينت المصادر على انقسام ما بين مؤيد ومعارض للتصويت على إلغاء فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية الحالي، خلال الاجتماع المنعقد الآن وسط غياب 26 عضوا من أصل 64 لحظة انطلاق الاجتماع .

وقالت المصادر أن الجمعية العمومية تقر إعادة تشكيل وانتخاب فريق العمل الخاص بمشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، بعد أن أيد 26 عضوا إعادة الانتخابات، مقابل رفض 12 عضوا.

حيث يحق لأعضاء فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية السابق ترشيح أنفسهم مجددا شريطة موافقة اللجنة القانونية عليهم.

arrow up