burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. النصر يسحق الاتحاد بخماسية في دوري روشن للمحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حقق فريق النصر فوزًا كبيرًا على الاتحاد 5-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من بطولة دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2024-2023.

الدقيقة 14 شهدت الهدف الأول لفريق الاتحاد بعد تمريرة من بنزيما إلى المغربي حمدالله الذي تلاعب بدفاع النصر وسدد كرة زاحفة أرضية من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

الدقيقة 19 جاء هدف التعادل لفريق النصر بعد تصويبة من رونالدو من علامة الجزاء لصالح النصر في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

الدقيقة 39، جاء الهدف الثاني لفريق النصر بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح النصر لتصل إلى تاليسكا الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

الدقيقة 52 شهدت الهدف الثاني لفريق الاتحاد بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق كورنادو على رأس عبد الرزاق حمد الله ليسدد الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 68، شهدت الهدف الثالث لفريق النصر بعد تصويبة من رونالدو من علامة الجزاء لصالح النصر في أقصى الزاوية اليمنى لتسكن الشباك.

الدقيقة 76، شهدت الهدف الرابع لفريق النصر بعد انفراد تام من تاليسكا الذي مرر الكرة إلى ماني الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 81، الهدف الخامس للنصر بعد تمريرة من أوتافيو من خارج منطقة الجزاء لصالح النصر إلى ماني المنفرد بالمرمى ليسدد الكرة داخل الشباك.



























آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up