burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"جستنيه" يتوقع رد إدارة نادي الاتحاد بعد الهزيمة أمام النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: توقع الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، رد فعل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ، عقب الخسارة أمام النصر بخماسية في الدوري.

وكتب جستنيه عبر حسابه على منصة إكس قائلا:أتوقع من إدارة شركة نادي الاتحاد اتخاذ القرارات التالية اولاً، تقديم مكافأة فوز للجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيلو وللاعبي الاتحاد وفي مقدمتهم اللاعب الكبير حمد الله تقديراً للمستوى الفني الرائع الذي قدموه ماعدا كريم بن زيما وكورنادو وفابيينهو نظير للمستوى السيء جداً الذي ظهروا به ولعدم تقديرهم للشعار وللجماهير التي حضرت لمساندة النمور.

ثانياً..تقديم احتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم رسمي على الاخطاء التحكيمية التي أثرت على نتيجة المباراة والمطالبة بإعادتها .

ثالثا..مخاطبة الاتحاد السعودي التكفل بكافة نفقات الحكام الأجانب التي يطلب نادي الاتحاد قياداتهم لها في مباراته بما فيها طاقم حكام الفيديو في ظل فشل لجنة الحكام في اختياراتها .

رابعاً.. الموافقة على خطاب استقالة رئيس شركة نادي الاتحاد التي تقدم بها منذ ثلاثة أيام " إن صحت الاخبار المتداولة" من بعض الإعلامين وتحديد موعد اثناء توقف الدوري لعقد الجمعية العمومية لانتخاب إدارة جديدة للمؤسسة غير الربحية.

arrow up