burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهريفي يوجه رسالة لمن يهمه الأمر في نادي النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه لاعب النصر السابق فهد الهريفي رسالة لمن يهمه الأمر في نادي النصر.

وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" رسالة لمن يهمه أمر كياني ، في الفترة الشتوية كياني يحتاج لدعم العمل وتكملة الاستقطاب بأقل شيء ثلاثة لاعبين طرف أيمن ولاعب وسط وحارس مرمى .

وتابع:" ثم أن هناك فترة توقف طويلة 45 يوم يحتاج لمعسكر والجلوس مع كاسترو ومناقشته في سبب عدم التحكم في الرتم طول المباراة وسببه من وجهة نظري هو أن الفريق بالكرة رائع ولكنه بدونها مافيه شراسة في الضغط ومحاولة استرجاعها والضغط الكامل على الخصم من الهجوم حتى الدفاع ، مثال فقط وقريب شاهدوا هدف الاتحاد وغيره المعيوف في نصف ملعبه يمرر لزكريا ، هناك مساحات في الفريق تخلق الهلع وتعطى الخصم التحكم وتشكيل الخطورة ومنها تأتي الفرص والدليل كم هدف في مرمانا في كل مباراة.

وأضاف:" كاسترو يجب أن يملك الشخصية القوية ليتعامل مع النجوم لفرض الانضباط التكتيكي ومنها يقوم اللاعب بدوره الدفاعي والهجومي ، كاسترو لا يوجد لديه إلا خطة واحدة وهى التحظير المتأخر لاتوجد آخرى لها معقولة، كاسترو كم هدف سجل في مرمانا من كور ثابتة أين العمل ؟

وأردف:" كذلك مافيه تنظيم واضح لثلاثي الوسط ويكثر التخبط بعد تضيق المساحه عليهم ، الفوز دائما يغطي العيوب إلا على كل محب صادق ، وجهة نظر صادقة أتمنى تأخذونها قبل فوات الأوان إذا كنتم تريدون البطولات وليس المنافسة.

وختم قائلاً:" أعرف أن هذه الرسالة لن تعجب البعض وراح يشيطنها ويبعدها عن أهدافها وراح يأخذها باب رزق له لكن يجب أن يعرف المتلقي قبل إنجرافه بأني أقول رأي محب صادق مع كياني فقط، دمتم في سعادة وانتصارات.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up