«كبش فداء لخسائر الاتحاد».. شاهد.. الغامدي يدافع عن بنزيما ضد منتقديه!
المرصد الرياضية: أكد الناقد الرياضي محمد الغامدي، أن البعض يريد وضع كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كبش فداء لمستوى فريقه وكأنه هو سبب الخسائر، هذا واضح من حديث منتقدي اللاعب من الإعلام الاتحادي.
وأضاف «الغامدي» في تصريحات مُتلفزة عبر قناة 24 الرياضية : « أي لاعب في العالم يمر بمرحلة من هبوط المستوى ومن المتوقع أن يعود بنزيما لمستواه وأهدافه المعروفة.
وأتم :« بنزيما لاعب كبير وقادر على العودة، ولابد أن نتساءل عن الأوضاع الداخلية بالاتحاد التي أوجدت هذا المستوى، لافتًا أن الفريق بالكامل سيئ.
وأضاف «الغامدي» في تصريحات مُتلفزة عبر قناة 24 الرياضية : « أي لاعب في العالم يمر بمرحلة من هبوط المستوى ومن المتوقع أن يعود بنزيما لمستواه وأهدافه المعروفة.
وأتم :« بنزيما لاعب كبير وقادر على العودة، ولابد أن نتساءل عن الأوضاع الداخلية بالاتحاد التي أوجدت هذا المستوى، لافتًا أن الفريق بالكامل سيئ.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة