burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ليتك ساكت".. الحناكي يرد على تغريدة "جستنيه"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي صالح الحناكي على تغريدة كتبها زميله " عدنان جستنيه" عن لاعب الهلال والمنتخب الوطني السابق سامي الجابر.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" بطولتين ضاعت على منتخبنا السعودي بسبب ركلتي جزاء مهدرتين وبسبب ايضاً قرار خاطيء من الكابتن سامي الحابر ، حدثت هاتين الواقعتين بوجود مدربين مختلفين بتلك البطولتين كانت ركلات الجزاء توجيها من كلا المدربين بأن من يسدد ركلة الجزاء نواف التمياط إلا ان الكابتن سامي لم ينصاع لتعليمات المدربين في المرة الأولى ويتولى هو مهمة تسديدها وتضيع.

وتابع:" المرة الثانية طالب الكابتن حمزة إدريس بتسديدها وبرضه ضاعت حينما كانت لي أراء نقدية حول الكابتن ساميّ كان البعض يعتقد هناك موقف شخصي ، شوفوا حالتين استرجع هما التاريخ خول سلطة قوية للكابتن أثناء وجوده بالمنتخب، ذه حالتين وما خفي كان أعظم ، بطولات ضاعت وهزمنا فيها بسببه.

من جانبه رد الحناكي قائلاً:" ليتك ساكت لما سدد حمزة وضاعت قلتوا ليه سامي ماسدد ولما قبلها سدد سامي وسجل قلتوا ليه يسدد، وهذا حدث في المونديال لهذا سدد فهد المولد في المونديال وضاعت ، والتمياط لايعرف أنه يسدد بنلتيات وماقاله فيصل مشكوك فيه لكن المؤكد أن عبدالهادي آخذ جدول الدوري وذهب لمنزل البلوي ليعدل ويبدل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up