burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخ يوجه رسالة لمدرب المنتخب "مانشيني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخ رسالة لمدرب المنتخب الوطني "مانشيني".

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" السيد روبرتو مانشيني @robymancio ، طاب يومك، قبل أربعة أشهر وبمجرد أن وطأت قدماك الرياض وعدتنا بتحقيق كأس آسيا كهدف لا مناص منه، هكذا قلت للإعلام السعودي يوم وصولك لتوقيع عقدك مع (الأخضر).

وتابع:" ثم فاجأتنا قبل أيام من البطولة بتصريحات لإعلام بلادك بأن (أخضرنا) ليس مرشحًا لتحقيق اللقب وأن هناك من هم أفضل منه.

وأضاف:" سيد مانشيني: ماذا يعني ذلك؟! ، هل استعجلت الإعلان عن هدفك حتى تأتي بعد أربعة أشهر لتخبرنا وتخبر لاعبيك/ محاربيك وقبل أيام من المنافسة بأن هناك من هم أفضل منهم، وأن منتخبكم ليس هو المرشح؟!

وأردف:" لا أفهم ، هل لديك خطابان أحدهما للاستهلاك المحلي، والآخر للتبرير الدولي؟! ، أم كان تصريحك الأول عربون (محبة) على الحساب، فيما أصبحت تعيش الواقع الآن ولا مجال فيه للمغازلة ، هذه الأسئلة أضعها بين يديك سيد مانشيني، ولكن قبل أن تجيب، فقط أريد أن أخبرك أن منتخب قطر حقق لقب النسخة الماضية ولم يكن الأفضل، بل لم يكن من بين الأربعة المرشحين الأوائل وربما الخمسة.

وختم قائلاً:" نصيحتي الأخيرة سيد مانشيني اقتبسها من مقولة لوزير الدفاع البريطاني الأسبق دينيس هيلي يقول فيها: "إذا وجدت نفسك في حفرة، فتوقف عن الحفر".

arrow up