burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قلّة أدب تعوّدوها ".. وليد بن بدر يهاجم الإعلاميين المنتقدين للاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب.. ويطالب بهذا الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:هاجم الأمير وليد بن بدر ، العضو الذهبي بنادي النصر، الإعلاميين المنتقدين للاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب.

وكتب وليد بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" إعلام الأهواء وتجريد الوطنية، لن أعتب على أي إعلامي إنتقد أي لاعب بعد تصريح المدرّب بمؤتمره الصحفي، ولكن أن يستمر نهجهم بعد توضيح اللاعبين ويجرّدونهم من وطنيّتهم بجرأة عجيبة يمارسون عبرها قلّة أدب تعوّدوها دون حسيب أو رقيب توقفهم وتردع غيرهم ، فتحت الباب على مصراعيه لكل من به مرض بالتطاول على "الإنسان" السعودي وللأسف، فذلك غير مقبول نهائياً.

وتابع:" ولنطالب جميعاً كسعوديين بحال تبرئة اللاعبين "إن شاء الله"من ما نسب إليهم، بإحالة الإعلاميين أصحاب المصالح والتي تديرهم أهوائهم لـجـهةٍ أمنيّة ويتم التحقيق معهم ومسـائلتهم ومن ثمّ إيقاع أشد أنواع العقوبة عليهم ليكونوا"عبرة لغيرهم"في عدم التشكيك أو المساس بالإنسان السعودي بوطنيّته ولتكون خط أحمر "لا يُقبل" المساس به أو الإقتراب منه مستقبلاً بإذن الله.

وأضاف:" ولن يعارض هذه المطالب إلّا من يرغب بأن يكون السعودي عرضة للذل والهوان والتطاول عليه من قِبلِ الآخرين، وبذات الوقت نتقدّم كلّنا بالشكر الجزيل للإخوة الأعزّاء من جميع الدول الشقيقة بالوقوف مع أبناء وطننا الحبيب اللاعبين بالدفع والذب عنهم وداعين المولى دوام المحبة والألفة بين شعوبنا إن شاء الله.

arrow up