burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 أحمد الشمراني
أحمد الشمراني

لا تنسوا الأهلي....!!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

أحب دائماً وأبداً الهدوء في التعاطي مع القضايا الساخنة لكي أصل إلى ما أبحث عنه وفق خطاب عقلاني بعيداً عن الإساءة والاتهامات. ومن هذا المنطلق أخاطب اليوم كل شخص مسؤول عن الأهلي.. شركة وإدارة غير ربحية وأجهزة فنية مخولا لها أن تحدد الاحتياجات.....!!

يرى المشجع الأهلاوي حراكاً حوله من خلال الهلال والنصر والاتحاد وطبيعي أن يسأل لماذا الأهلي على الصامت...؟؟؟؟

سؤال أتبناه وأضعه بكل ما فيه من مصداقية أمام من يعنيهم الأمر.. أعضاء وشركة وأفراداً.. بحثاً عن إجابة تقنع الجميع بمن فيهم المشجع البسيط الذي يسأل كل لحظة هل من صفقة قادمة....!!

خط التواصل مع الإعلام مقطوع.. وهذه سياسة عامة للأندية الأربعة ولا اعتراض عليها.. لكن نتمنى أن يكون خلف هذا الصمت ما يُطبخ على نار هادئة لمصلحة الأهلي كما يحدث مع غيره.....!!!

ولأن الصمت سيد الموقف في الأهلي والوضع غامض جداً طبيعي أن تكثر الأسئلة ويكبر العتب على الكل دون استثناء....!!

ما يجب أن يطرح الآن حيال الغموض في الأهلي هي أسئلة بلا أجوبة ومنها هل تم تحديد الاحتياجات من قبل اللجنة الفنية من خلال ماتياس.....؟؟

هل فيرمينيو وأميرال المتفق على عدم الجدوى الفنية من استمرارهما جاهزان للمغادرة في حالة التأكيد الفني من عدم حاجة الأهلي لهما.. والأهم من البديل....!!!؟

افتراضات أطرحها في قالب تساؤلات في ظل هذا الغموض الذي لا يمكن كسر جموده إلا من خلال ماتياس المرتبط بعلاقة وجدانية مع مدرج الأهلي....!

سهل أن أركب الموجة واطالب مثل غيري بضرورة التعاقد مع لاعبين وأحدد الأسماء لكن علينا قبل ذلك أن نفكر في هل الأهلي قادر على التخلص من أميرال وفيرمينيو.....؟؟

أتمنى أن نجد حلاً لكي من خلاله يكون لنا خطاب واضح المعالم عبره نسمي الأشياء بمسمياتها.. وقبل أن نلوم فلاناً وفلاناً علينا أن نسأل أعضاء الشركة لماذا لا توضحون للجمهور حقيقة تواصلكم مع لجنة الاستقطابات.. هل هي مثمرة كما هي مع أقرانكم الثلاثة أم أن المسألة تحتاج إلى تروٍ حتى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية وعندها نرضى بسياسة الأمر الواقع....!!!!

صمتكم مقلق ووضعكم غريب ولم أقل مريب.....!!

صارحوا جمهوركم حتى لو كان للصراحة ثمن...!

نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up