burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ملفي يرد على تغريدة "أحمد الشمراني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي خلف ملفي على تغريدة كتبها زميله أحمد الشمراني حول لاعب الهلال والمنتخب الوطني سالم الدوسري.

وكتب الشمراني عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" هل يجرؤ الكابتن سالم الدوسري على أن يفعل مع الهلال ما يفعله مع المنتخب....؟،سؤال قبل أن يهم أحدكم بالإجابة عليه يعيد ما فعله سالم أمام تايلند وتحديداً في ضربة الجزاء وقبلها حينما تم استبداله في مباراة قرقستان......؟ ، مثل هذا يا سالم لا يليق بلاعب يقود منتخب بلاده لكنه يعطينا رسالة بأن سالم الذي نعرفه تغير ولا ندري هل السبب (شوفة نفس) أم ماذا.

من جانبه رد ملفي قائلاً:" وهل من الحكمة أن يطرح إعلامي بتاريخ وخبرة الاستاذ أحمد الشمراني هذه الأسئلة والمنتخب متأهل إلى دور الـ ١٦ من كأس آسيا؟! ، وبعيدا عن (التوقيت)، سالم ككابتن لم يسيء أبدا ، وحتى لو بدا عليه التذمر لدى استبداله، لم يسيء لمدربه ولا زملائه، والدليل مشاركته أساسيا المباراة التالية ٩٠ دقيقة وشكل مع غريب ثنائيا مبدعا.

وتابع:"أما مايخص ركلة الجزاء، فبعض اللاعبين يرى نفسه غير مهيأ للتسديد ويمنح غيره الفرصة، ويحسب للمدرب (الصارم/الحازم) مانشيني شفافيته بتعليقه على الحادثة في المؤتمر بعد المباراة مباشرة.

وأضاف:" المريح جدا، أن المدرب مانشيني بحزمه وصرامته لايترك فرصة للتأويلات، ويرد على الأسئلة بصراحة ووضوح، بالتوفيق ياصقور.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up