burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 أحمد الشمراني
أحمد الشمراني

ظهر أعضاء الشرف يا سالم...!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ما كان يتنبأ به الزميل سالم الأحمدي بات واقعاً نراه صدقاً على أرض الواقع، بل الجديد في الأمر هو دخول ثالث الثلاثة طرفاً قوياً.. وعاشوا أعضاء الشرف عاشوا.. وأعتقد أنني هنا أنصفهم على طريقة نبوءة الزميل سالم الأحمدي......!!!

ابنا العروس الأهلي والاتحاد منكفئان على فكر بالٍ فيه من كبير جدة قاسم مشترك في حوارهم اليومي وإن أخذ الحوار منحى آخر.. كل طرف يحسد الآخر على ما عنده والناس من حولهم (شغالين).. والله يخلي لهم أعضاء الشرف يا سالم......!!!

الاتحاد ألغى مباراته الودية أمام شباب الأهلي الإماراتي والمبرر مضحك ولم أقل «مبكي».. لأن دموع جماهير الاتحاديين غالية....!!!

الأهلي شاهدته أمام الزمالك ولم أقل إلا ما قال أحد محبيه الصمت لم يعد حكمة....!!!

الشاهد في هذا الربط هو أن الأهلي والاتحاد ليس لديهما أعضاء شرف لكي على الأقل يستعان بهم وقت الشدائد.....!!!

استمروا على مناكفاتكم ففيها ربما راحة بال لكم.. لكن عليكم أن تستعدوا للأسوأ في ظل ما يحدث من متغيرات للهلال والنصر والشباب.. وينبغي أن تحاولوا تغيير أسطوانة هذا ضدنا وذاك معنا.. فخللكم أكثره داخلي وليس خارجياً...!!!

أرجع إلى الحقيقة المرة وأتمنى أن تعوها وتتمحور في ضعف ممثليكم في الشركتين الذي يمثل جزءاً مما يحدث لكم وصراعاتكم مع بعض هذا نتاجها.....!!

الإعلام الذي تريدون أن يكون داعماً لكم مغيب عن حقيقة ما يحدث بينكم.. فكيف تريدون أن ينقل ما يجب أن يُنقل عن حالكم.....!

نسيت أن أقول إن الرسائل المتبادلة عبر حسابات الناديين الرسمية لا تليق بالعميد والملكي.. ففضلاً إذا كان لا بد منها فلا تقرنوها بالحسابين الرسميين للناديين.. فحساباتكم الخاصة أولى بذاك القبح.....!!

نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up