burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بتال القوس" يوجه سؤالا مثيرا بعد تصريحات "مانشيني" عقب الخروج من كأس آسيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه الإعلامي الرياضي بتال القوس، سؤالا مثيرا على تصريحات المدرب الإيطالي مانشيني ، عقب خروج المنتخب الوطني من كأس آسيا.

وكتب القوس عبر حسابه على منصة إكس قائلا:من نصدق؟ مانشيني في الفلاش انترفيو؟ أم مانشيني في المؤتمر الصحافي؟.

وتابع القوس: أكثر من مرة حدث ذلك، تصريح المنافسة ثم العودة عنه.. تصريح ما بعد الهروب والاعتذار ثم تقديم رواية مختلفة جديدة، روبرتو مانشيني اسم كبير وتاريخ عريض نحترمه، لكنه لا يقدم الاحترام الواجب لكرتنا وجماهيرنا وإعلامنا. تناقضات افقدت الجمهور الثقة فيه، منذ أن جاء وهو لا يقدم الا التناقضات في تصاريحه وقراراته!! .

وأضاف القوس: وكما يطالب اتحاد القدم الجمهور بدعم المنتخب، واجب عليه أن يكون شفافا جدا أمام تناقضات مدربنا العجيب، شفافا جدا في كل الأحداث التي رافقت مشاركة الأخضر في نهائيات الدوحة، لدينا كل شيء لنكون الأفضل في القارة وبدون مانشيني، لدينا أعظم دعم للرياضة من قيادتنا عرفته مسيرتنا الرياضية، دعم يستحق نتائج أفضل مما آلت إليه الامور والاحداث في آسيا 2023. وتابع:لا أجد مبررا لتناقضات مانشيني وهروبه وعجرفته، سوى أنه لا يواجه بصرامة منذ أول تصريح أثار فيه الشكوك مانشيني اعتذر للاعبين في غرفة الملابس ولا اظن هذا يكفي.

وتابع القوس: ما فعله قبل نهاية المباراة أصاب كل سعودي يساند منتخب بلاده بخيبة كبيرة في القائد الفني، لا يكفي معها الاعتذار لكل مواطن فردا فردا.

واتم القوس تغريدته قائلا: أما لاعبو الأخضر.. فشكرا لقتاليتهم.

arrow up