burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وليد بن بدر يعلق على اعتذار المدرب "مانشيني" بعد خروج السعودية من بطولة كأس آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق العضو الذهبي بنادي النصر ،الأمير وليد بن بدر على اعتذار مدرب المنتخب مانشيني بعد خروج السعودية من بطولة كأس آسيا.

وكتب وليد بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" قال المتنبّي (( وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ)) فبالتغريدة المرفقة مدرّب إتحاد كرة القدم يعتذر عن هروبه من اللقاء الأخير وهو القائد لهم إفتراضاً ،و(بالتأكيد) أن ذلك حدث بالتنسـيق مع إدارة إتحاد القدم والّتي(ستقبل إعتذاره) ، ونفس ذلك الاتحاد يريد (التحقيق) مع لاعبين تواجدوا معهم بعد إعلان ضمّهم وإلتحقوا في المعسكر وسافروا للبطولة وثم تمّ (إستبعادهم) من (قِبَل المدرّب).

وتابع:" المشكلة أن تصريحات المدرب (متناقضة) تماماً وبظرف يومين في حالتين، فقد أكّد أن لا حظوظ للمنتخب بالبطولة ثم نفى ذلك على الملأ، وبعد (هروبه) من آخر مباراة قال إبتداءاً أنه تبقّى ركلتي جزاء والخروج طبيعي (بما معناه)، ثم وبالمؤتمر إعتذر وذكر بأنّه إعتقد أن المباراة إنتهت وغادر لذلك السبب ، ولو تواجد صحفي حقيقي واحد بالمؤتمر لبادره إفتراضاً؛ كيف وأنت من أنت يا أيّها الإسم الكبير اعتقدت ذلك.

وتابع:" ولكن اقترح على (لاعبينا الوطنيين) المبادرة في الاعتـذار (كما فعل قائدهم) وذلك لعدم (سعادتهم) في المعسكر الذي قاده ذلك الفذ الهمام (القائد الهارب).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up