burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لماذا الآن تغيرت مبادئك ؟ .. الحناكي يرد على تغريدة "وليد بن بدر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي صالح الحناكي على تغريدة كتبها العضو الذهبي بنادي النصر الأمير وليد بن بدر بشأن عدة تساؤلات حول اللاعبين المستبعدين من المنتخب.

وكتب وليد بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" بالنسبة لاتحاد الفشل والإنهزامية (( الاتحاد السـعودي لكرة القدم )) فالمتّهم مذنـب حتى تثبت برائته، ولنا تساؤلات نطرحها على الملأ ، 1 لماذا تم منع اللاعبين لعب المباراة الودية الماضية مع النصر؟ ، 2 ومن الذي أصدر القرار الجـائر قبل جلسات الإستماع أصلاً؟ ، 3 وهل تستطيعون إعلان الجهة التي أصدرت القرار مع تكييفه؟ ، 4 وكيف ستفسّرون خطأكم للمتابع إن لم تسـتطيعوا إثبات إتهاماتكم؟

وتابع:" أم تعوّدتوا (عدم المحاسـبة) عند الخطأ فإستهنتوا ظلم الآخرين ، هذا غيضٌ من فيض ولنا عودة ، و(لا حول ولا قوّة إلّا بالله العلي العظيم).

من جانبه رد الحناكي قائلاً:" يابوبدر كنت في يوم من الأيام مشرفاً على المنتخب في أحد معسكراته الخارجية، وحدث أن عبدالله الجمعان عاد للمعسكر متأخراً بعد جولة مفتوحة ونشبت مشكلة ، والنتيجة معاقبة اللاعب على الفور بالإيقاف ستة شهور حسب ما أذكر بلا تحقيق ولا استماع ولادفاع ، لماذا الآن تغيرت مبادئك رغم اتاحة الفرصة للاعبين المتهمين في الدفاع عن أنفسهم !!؟

arrow up