burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جلسة الاستماع لثلاثي المنتخب المستبعد من القائمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشفت مصادر صحفية تفاصيل جلسة الاستماع للثلاثي "سلطان الغنام ، نواف العقيدي ، سلمان الفرج" المستبعدين من قائمة المنتخب.

وأشارت المصادر بحسب صحيفة الرياضية ، أن سلطان الغنام، وسلمان الفرج، ونواف العقيدي، لاعبو المنتخب ، رفضوا كل التهم الموجهة لهم من قبل إدارة المنتخب والمدرب الايطالي روبرتو مانشيني ، بشأن إمتناعهم اللعب مع الأخضر، خلال جلسة الاستماع التي عقدت، الأحد والإثنين، مع مسؤولي لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضاف المصادر، أن سلمان الفرج افتتح الجلسة الأولى عند الـ 05:00 مساء الأحد، ووجهت تهمة رفض اللعب في المباريات التجريبية والاكتفاء بخوض المواجهات الرسمية، بحسب التقارير الصادرة من إدارة المنتخب، وهو ما رفضه الفرج مباشرة، موضحًا أنه خاض مباراتي مالي ونيجيريا التجريبيتين، كما أنه لم يرفض الاستدعاء مستدلًا بعدم وصوله خطاب رسمي.

وبينت المصادر ، أن جلسة سلطان الغنام بعد اللاعب سلمان الفرج عند الـ 07:00 مساءً، والتي أنكر فيها الظهير الأيمن كل التهم الموجهة إليه من قبل المدرب الإيطالي للأخضر، وعند سؤاله عن الاجتماع الخاص الذي تم بينه وبين مانشيني أجاب الغنام: «حضرت بطلب من المدرب وأبلغني هل لديك الرغبة والحماس لتمثيل المنتخب وأجبت نعم، بعد ذلك دارت مناقشة فنية بسبب وضعي لاعبًا رابعًا بعد سعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني، وانتهى الاجتماع دون معرفتي بعدم استدعائي للأخضر مرة أخرى».

كما سألت اللجنة الثنائي الفرج والغنام عن إبلاغهما إدارة المنتخب بالاعتزال دوليًّا، وأجاب الثنائي خلال الجلسة المنفصلة بـ «لا».

وفي السياق نفسه عقدت، الإثنين، جلسة استماع أخرى للحارس نواف العقيدي مع لجنة الاحتراف أيضًا، والتي تم فيها توجيه تهمة للعقيدي برفضه اللعب احتياطيًّا واشتراطه اللعب أساسيًّا بقوله لمدرب الحراس في الأخضر بحسب التقارير الإدارية، فرد العقيدي: «لا، لم أقل ذلك بصريح العبارة، وإنما كانت مناقشة فنية فقط».

وتتصاعد الأزمة نفسها القائمة بين لاعبي المنتخب السعودي ومانشيني بعقد جلسات استماع جديدة، الثلاثاء، للثنائي خالد الغنام، وعلي هزازي عند تمام الـ 07:00 مساءً.

وبحسب مصادر أخرى، يتوقع صدور القرارات خلال العشرة أيام المقبلة، بعد أخذ أقوال اللاعبين، إضافة إلى الاستناد على تقارير إدارة المنتخب.




arrow up