burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وليد بن بدر يوجه رسالة لاتحاد القدم وإدارة المنتخب مع اقتراب اتخاذ قرار ضد اللاعبين المستبعدين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه العضو الذهبي بنادي النصر ،الأمير وليد بن بدر رسالة للاتحاد السعودي لكرة القدم وإدارة المنتخب مع اقتراب اتخاذ قرار ضد اللاعبين المستبعدين من المنتخب.

وكتب بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" الاتحـاد السـعودي لكرة القدم ، إدارة المنتخب السعودي الأوّل ،ورد لعلمنا من بعض مستشاريكم الخاصّين بقرب إتّخاذكم لقرارات بحق بعض الّلاعبين الذين تم استبعادهم من قِبل (ممثّلكم) في التدريب فنياً بعد إحالتها للجنة الإحتراف، وكي لا تكثر زلّاتكم وسقطاتكم كعادتكم في كل ما يخص كرة القدم والّتي من المفترض أن تحافظوا على عدالة منافساتها.

وتابع:" نفيدكم.. بإعتماد الّلائحة التنظيمية للمنتخب مِن قِبل الإتحاد السـعودي لكرة القدم في عـام 2016 وتم تزويد الأندية كافّة بها لبدء العمل فيها.، وكان عليكم إحـالة الموضوع للجنة الإنضباط وجوباً لتطبيق الّلائحة إن إستوفت الإشتراطات للعقوبة، أو ( إعلان برائتهم ) ممّا نسِب إليهم، ونقوم بذلك لتسـهيل الأمر لكم حيث اعتدتم المساعدة في كثير من الأمور العملية للإتحاد.

وأضاف:" ونحن في رجاء تقديم استقالاتكم المستعجلة بصحبة الأمانة العامة التي فشلت فشلاً ذريعاً في القيام بعملها وداعين لكم بالتوفيق في أي مجال آخر إن شاء الله.



arrow up