burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هذا وجهي إذا فلح المنتخب".. البكيري يعلق على تصريحات "حسين الصادق"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي محمد البكيري على تصريحات حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي .

وكتب البكيري عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" بعد استماعي لحديث القدير حسين الصادق ، أقولها بدون تردد: هذا وجهي إذا فلح المنتخب السعودي مع المدرب مانشيني طالما يتم إقحامه على يد إدارة المنتخب وربما بمباركة اتحاد اللعبة في صراعات إعلامية/ إعلامية بحرب بالوكالة، بين برنامج وبرنامج ،وبين زميل وزميل .

وتابع:" ما شأنكم أنتم ؟ نعم. ما شأنكم أنتم ؟ وقد تهربتم ( إتحاد وادارة) من المسائلة الشعبية حينها، تحت غطاء انشغال الشارع الرياضي والإعلام بقضية اللاعبين ال6 ، ومغادرة المدرب لملعب المباراة قبل نهايتها ، في ما هو خطأكم الفادح الذي يستوجب استقالتكم في نظر كثر بعد خروج منتخبنا (المصروف عليه) على يد منتخب كوريا الذي أطاح به منتخب ( الهواه) الأردني ، وقلنا ماشي ، لكن أن يصل بكم الحال إلى تحويل اسم المنتخب لتصفية الحسابات الشخصية لراجمة للغير ، فتلك وقفة تستحق المسائلة.

وأضاف:" مثال: ( لماذا إذا أصدرتم بيانا صحفيا بالنهار تستنكرون فيه ما ترونه تجاوزا عليكم ، ولم تذكروا اسم البرنامج ومراسلها فيه، في تصرف غير احترافي ،في ما ظهر الصادق المدير للمنتخب ليلا في برنامج منافس ، محسوب على اتحاد اللعبة ،وهو يغسل شراع القناة ومراسلها في درس أخلاقي ليس هذا مكانه.

وختم قائلاً:"إذ أردنا أن نحسن النية في المكان والتوقيت ، وذلك صراحة يجعلنا غير مطمئنين على منتخبنا معاكم ، اعتقد كفاية كذا عليكم سلموه غيرك.


arrow up