burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبوهداية ينشر صورة لمجلس إدارة اتحاد القدم.. ويطرح عدة تساؤلات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد أبوهداية صورة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وكتب أبوهداية عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" 5 مواسم من العمل كمجلس اتحاد كرة القدم السعودية تخللها دعم مالي بمليارات الملايين ودعم إعلامي ووقفة جماهيرية ، ثم حراك لوجستي كبرامج تطوير وخبراء ، للأسف إنتهت إلى ( صفر إنجازات ) وتسجيل فشل ذريع وغير مسبوق - ليبقى السؤال قائماً : ما الذي يفعله هؤلاء؟

وتابع:" لماذا يستمرون بهكذا نتاج عملي مُحبط؟ ، من الذي يُقيّم ويعطيهم أفضلية البقاء في مرحلة وطنية تشهد قفزة مهولة في كافة الأصعدة لم ينجحوا فيها ؟، والمخجل لماذا ذهبوا لتشويه اللاعبين وتحميلهم إخفاق المدرب وإدارة المنتخب وإتحاد الكرة.

وأضاف:" إن كان إعلام المسؤول وصحافة النفوذ وبرنامج اتحاد الكرة الحصري وصفوا نجوم الأخضر بالمتخاذلين في بطولة ، فماذا نسمي من يدير المنظومة طوال 5 مواسم .

وأردف:" المحاسبة والمساءلة والعقوبات يفترض أن تطال وزارة الرياضة وإتحاد الكرة والمدرب الأغلى في العالم، فالمصلحة الوطنية فوق كل إعتبار والأمل معقود برجل المهمات الصعبة والقائد الملهم عرّاب الرؤية سمو سيدي ولي العهد - حفظه الله - لتصحيح المسار وتغيير هذا الفكر الإداري الذي أعطيت لهم الفرصة تلو الأخرى لدرجة الغرق في هذه الفرص وعدم الإستفادة منها فمملكتنا مليئة بالكوادر المؤهلة والفكر الأكاديمي المواكب للمرحلة وحتمية التغيير .

وختم قائلاً:" إنتهى زمن المحسوبيات والوصولية وحب الخشوم ، المنتخب السعودي تاريخاً ومنجزاً أكبر بكثير ممايحدث له بمعية هذا الفكر المُنكفيء على ذاته بأعمال هامشية لاتجدي وتضليل إعلامي لا ينفع المستقبل المنظور ، مع إحترامي لهم كأشخاص إلا أن المرحلة أكبر منهم بكثير بكثير بكثير ، اللهم إني بلغت - اللهم فأشهد.

arrow up