burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "الطخيم" بعد فوز النصر على الفتح.. ويكشف عن ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي فهد الطخيم بعد فوز النصر على الفتح 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب الطخيم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" مبروك النصر على الفتح بثنائية مقابل هدف وكان العالمي قد تفوق عليه في الدور الأول بخماسية و تقلص الفارق بين المباراتين بسبب ابتعاد لاعبي النصر عن المباريات لفترة طويلة كما ذكر المدرب و السؤال لماذا لم يكن في فترات التوقف الطويل مباريات ودية عدا مباريات قليلة و لم يشارك بها جميع اللاعبين أو أغلبهم؟!

وتابع:" ذكر بعض المحللين أن للفتح ضربة جزاء و للآسف أنهم يتسألون لماذا لم يذهب الحكم لحكم الفيديو ؟! جهلاً أو تجاهلاً عن مهام حكم الفيديو و متى يذهب إليه الحكم ؟ و المعروف أن الحكم يذهب للفيديو في حالة أن حكم الفيديو بعد المراجعة كان له رأي يخالف رأي الحكم و بما أن الحكم اتخذ قرار و بعد مراجعة الحالة وافق قرار الحكم فلا يستوجب الذهاب للإطلاع على الحالة و الغريب أن الحكم و مساعديه و حكم الفيديو و المحللين فاتهم حالة ضربة جزاء مؤكدة و لم تحتسب للنصر و التي لم تكن الأولى و لا حتى العاشرة التي يتضرر منها النصر العالمي محليا و دولياً ، و إن شاءالله النصر حليف النصر مهما تضرر من أخطاء التحكيم.

arrow up