burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن سبب عدم قيادة "مبابي" سياراته الفارهة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية_وكالات: يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي أغلفة وسائل الإعلام الرياضية، وكل شيء يشير إلى أن المهاجم سيغادر باريس سان جيرمان لينضم على الأرجح إلى ريال مدريد، وحقيقة أن ألمع نجم على ساحة كرة القدم الحالية لا يملك رخصة قيادة لا تزال تفاجئ الجميع.

وكان من الممكن أن يحصل قائد منتخب فرنسا البالغ من العمر "25 عاما" على الرخصة منذ أكثر من ست سنوات، إذ يمكن الحصول على الرخصة في فرنسا من سن الـ 18 عاما.

وكشفت صحيفة "آل باييس" الإسبانية: منذ أن انضم مبابي إلى باريس سان جيرمان، قام النادي بتوفير سائق خاص وحارس شخصي مع طباخ للنجم الفرنسي، كما نظم له دروسا في بعض مدارس تعليم القيادة بالعاصمة باريس، لكن مبابي لم يبد اهتماما كبيرا بالحصول على الرخصة.

وأضاف التقرير: السبب الحقيقي وراء عدم حصوله على رخصة قيادة حتى الآن، يكمن في أنها لم تكن ضمن أولوياته، واعترف في مقابلة سابقة أنه منذ صغره يركز على تطوره كلاعب كرة قدم، ولم يكن لديه الوقت لتعلم القيادة.

ورغم أن قائد منتخب فرنسا لا يملك رخصة قيادة، إلا أن التقارير تزعم أنه يمتلك مجموعة من السيارات الفارهة باهظة الثمن، لكنه لا يتمكن من الاستمتاع بها إلا داخل مرآب منزله لأنه لا يستطيع قيادتها.

arrow up