"وليد الفراج" يوجه رسالة للجنة الانضباط .. ويعلق :أنتم أمام أكبر اختبار!
المرصد الرياضية: وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج ، رسالة للجنة الانضباط والأخلاق.
وكتب الفراج عبر حسابه على منصة إكس :الناقل مانقل "فهمنا "،المراقب ما شاف "نمشيها"،النادي المنافس هل سيحتج دفاعا عن جمهوره .. "ربما" ؟.
وأضاف الفراج:لجنة الانضباط ، أنتم أمام أكبر اختبار ،ننتظر ونشوف.
واتم الفراج:لكل شيء حدود .. مهما كانت نجوميتك .. هكذا الدوريات الكبرى .
وكتب الفراج عبر حسابه على منصة إكس :الناقل مانقل "فهمنا "،المراقب ما شاف "نمشيها"،النادي المنافس هل سيحتج دفاعا عن جمهوره .. "ربما" ؟.
وأضاف الفراج:لجنة الانضباط ، أنتم أمام أكبر اختبار ،ننتظر ونشوف.
واتم الفراج:لكل شيء حدود .. مهما كانت نجوميتك .. هكذا الدوريات الكبرى .
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة