burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدريهم يطرح عدة تساؤلات عن لاعب النصر "رونالدو" بعد حركته الغير أخلاقية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: طرح الإعلامي الرياضي فهد الدريهم عدة تساؤلات عن لاعب النصر "رونالدو" بعد حركته الغير أخلاقية ضد جماهير الشباب.

وكتب الدريهم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" أقسم بالله ليس دفاعا على حركة اللاعب ولكن سؤال عريض ويحتاج دقة لماذا كريستيانو رونالدو دون غيره يستفز ؟ ،وهل اللاعب يقوم ببعض الحركات دون استفزاز ؟ ،ولماذا في كل مباراة يحضر من بين الجماهير ويختار استفزاز اللاعب دون غيره ؟

وتايع:" نعود للخلف قليلا سؤال من هو اللاعب الذي أثار العالم عندما حضر لدورينا ومن هو اللاعب الذي يتحدث عن دورينا ورياضتنا والوطن دون غيره هنا سنتعرف أن هناك أعداء من خارج أو داخله ليس على مستوى أفراد بل على مستوى دول الهدف إفساد المشروع بحكم أن هذا اللاعب هو من يقف وتصدى بتصاريحه من قبل عن المشروع الرياضي وحضوره ودعمه للمناسبات الرياضية والترفيهية .

وأضاف:" الحل الوحيد أمام عدو الوطن هو استفزاز هذا اللاعب وعمله لايختلف عن (إرهابي ) حاول زعزعة الوطن ولم يفلح ولله الحمد بل تم خلع جذورهم للابد لهذا علينا أن نفكر أولا التواجد مع اللاعب وإفهامه هناك أيادي خفيه وايضاً يجب أن يكون لنا دور للتصدي لمن يقف بين الجماهير وهدفه لاعب دون غيره والغريب في كل مباراة يستفز ونذكر الهجوم على المشروع بدأ حتى من منابر المساجد من خارج الوطن وتحدثو عن كريستيانو والوطن .

وختم قائلاً:" هل فهمتو ؟ ، والغريب هناك إعلام لم يفكرون قليلا بل البعض شارك في هذا الإرهاب بنشر المقطع والتعليق عليه دون فكر أو تمعن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up