burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير الوليد بن بدر يوجه رسالة لـ لجنة الانظباط بعد قرار إيقاف رونالدو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه العضو الذهبي بنادي النصر الأمير الوليد بن بدر بن سعود، رسالة للجنة الانضباط بعد قرار إيقاف لاعب الفريق كريستيانو رونالدو مباراة، وتغريمه 10 آلاف ريال، بعد الحركة التي فعلها أمام جماهير الشباب.

وقال الأمير الوليد في تغريدة نشرها على منصة إكس: كما ذكرنا بالتغريدة المرفقة أن النجم العالمي (( القدوة )) كريستيانو رونالدو آثر أن يكون مثلاً وقدوةً للاعبي الدوري السعودي بقبوله الإيقاف كي يبتعدوا عن كل ما مِن شأنه إثارة الجماهير!

وأضاف: وبمناسبة مباراة الشـقيقين الهلال والإتحاد غداً وبغض النظر عن مواقفنا مع بعض إعلاميّي هذا النادي أو ذاك، إلّا أن الجماهير يعنون لنا الكثير ولا نقبل الإساءة لهما من أي طرف مهما كان.. فليس بمقبول إطلاقاً أن (يسكّت) أحد الّلاعبين جماهير الطرف الآخر أو ( حتّى ) جماهير فريقه كون بعضهم يوصل رسائله (المثيرة) لجماهيره الغير راضية عنه، ولكنّها غالية لدينا جميعاً! وعلى نفس المنوال (سنستاء) جداً لو قام لاعب أياً كان ( بالخلط ) على جماهير الفريق المنافس أو ( حتّى ) على جماهيره، فقد يكون القصد منها الرد (بإثارة) على بعض الجماهير العزيزة علينا.

وتابع: ونختم بالتأكيد على أن البيئة الصحية المنشودة بالملاعب أساسها الضـرب بيد من حديد على أي لاعب يمثّل أي نادٍ ويتجاوز على أي من الجماهير الحاضرة سواء المنافِسة أو (الموالِية) كما حدث مع ((القدوة)) النجم العالمي كريستيانو رونالدو!



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up