burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ملفي يعلق على قرار لجنة الانضباط ضد لاعب النصر "رونالدو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي خلف ملفي على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد لاعب النصر كريستيانو رونالدو.

وكتب ملفي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" صباحكم خير ومودة ورحمة، صباح القرار الأهم بإدانة الفعل القببح ومناصريه، وانتصار القيم والأخلاق، ومن ناضلوا الذب عن مباديء الرياضة وسماتها ،منذ انتشر (فيديو) الحركة البذيئة للدون كريستيانو رونالدو ومختلف المنصات ووسائل الإعلام المحلية والعالمية والإعلاميين والجماهير تتداولها بين منتقدين ومناصرين، إلى أن صدر قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتابع:" هنا الشكر لإدارة نادي الشباب على جرأتها في تقديم شكوى حسب اللوائح ، بالتأكيد أن (العقوبة) لا تردع السلوك القبيح، لكنها استندت إلى مافي لائحة اللجنة وما يتسق مع الشكوى. وتم الاستناد إلى المادة 1/57 (الإيقاف مباراة وغرامة عشرة آلاف) ، وهذا يكشف جهل أو تجهيل وتعصب (قانونيين) دافعوا عن الحادثة وشوهوا نزاهة المهنة بأمر الميول، ولا سيما أن قانونيين توقعوا العقوبة بمباراتين وغرامة مالية، واللجنة قامت بدورها بمخاطبة اللاعب والناقل الرسمي، فكانت الإدانة.

وأضاف:" وطبقا لمصادر صحيفة الرياضية كان رد اللاعب بأنها (حركة تعني الانتصار والقوة)، وهذا تأكيد على التفاعل مع ماتم تداوله بشكل غير مسبوق لفداحة وقبح التصرف المرفوض لدى مختلف المجتمعات ،شكرا لكل من صدح بالانتصار للمباديء والقيم، وعسى أن يتعظ كل من أصيب بداء الدناءة والقبح. دمتم سالمين غانمين، مع وافر الدعاء بالجمال لرياضتنا وأن يكفيها شر المتعصبين والمتربصين وكل قبيح.

arrow up