burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعليق "أبو هداية" على بيان لاعب الاتحاد "حمدالله"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، عقب إعلان لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله استلامه كافة مستحقاتة من نادي النصر.

وكتب أبو هداية عبر حسابه على منصة إكس قائلا:اللاعب عبدالرزاق حمدالله تناسى أن حقوق اللاعبين كعقود وإلتزامات وإتفاقات تكفلها الأنظمة في الداخل والخارج ولا جديد في هذا الأمر .

وتابع: لكن نادي الإتحاد عاش مرحلة عقوبات بسببه ومفاوضاته بالسناب من قبل بعض الإداريين فأوقف النادي وتم تغريمه وطرد هؤلاء الإداريين الذين ذكرهم في بيانه التوضيحي مع غرامات مالية لذلك : كسبك لحقوقك المالية أمر طبيعي أراه ، لكن النادي العميد هو الخاسر الأكبر من كل هذه الدراما والبكائيات اللي حصلت وقتها ، فبلاش ضحك على الجماهير وتقليل من الكيان من أجل لاعب محترف أخذ حقوقه المالية زي غيره .

وأضاف: لا تهتموا بهذه القشور ثم تتجاهلون عمداً مصالح الكيانات التي تأذت من التفاصيل والتسريبات وبقرارات رسمية موثقة للتاريخ .

وتابع حمدالله يروح يجي غيره الإدارة تروح يجي غيرها ، لكن الكيان باقٍ وهو من يدفع ثمن الإجراءات المرتخية أياً كانت .. كثر البربرة والحكي ماتغطي اللي حصل .. وبالتالي أرى أن بيان اللاعب لايهم النادي العميد ومكتسباته ومقدراته ومصالحه لا من قريب ولا من بعيد - ولا يهم أحداً في المجمل - الإتحاد لديه أولويات تنظيمية أهم بكثير من أمور أخرى تتعلق بمحترفين أو إداريين سابقين كان لهم اليد الطولى في العديد الإشكالات التي عانى منها النادي وتضرر كثيراً ومازال يدفع الثمن حتى يومنا هذا .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up