burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كان في نية مبيتة للتلاعب".. شاهد: الجفن لـ "محمد القدادي": لماذا لم يستعينوا بالمؤرخين في ملف "توثيق البطولات" ؟.. والأخير يرد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: وجه الإعلامي الرياضي فيصل الجفن سؤالا للمؤرخ الرياضي الدكتور محمد القدادي حول عدم الاستعانة بالمؤرخين في ملف توثيق البطولات.

ليرد القدادي عبر برنامج "ملاعب": لأنهم يخافوا مما قلت الآن ، ليرد الجفن يعني كان في نية مبيتة للتلاعب.

ليرد القدادي: أحسنت ،أحسنت، هذا توجه تحليل ما هو حقيقة ، الكلام اللي أنت قولته تحليل ، لأن العرب ماذا تقول ، الأثر يدل على المسير، هذا مثل مافي نقاش،ياخي أنت تعرف الطريق الصحيح ، ليه تروح للطريق الخطأ ، أنت تعلم علم اليقين أن هذا خطأ، كلام يوجع، إذا كان تاريخ وطنا الرياضي بهذه الطريقة يدار، بعض المشاريع كيف تسير، ودورينا كيف قاعد يمشي .

وتابع: احنا في عهد الملك سلمان ،الصرف في كل المحافل وكل الاتجاهات ، تعديل الأنظمة، حل القضايا العالقة، نجحنا في كل شيء، حتى في الرياضة نجحنا على مستوى المنشآت، لكن فشلنا في الدوري فشل ذريع ، فشلنا في المنتخب فشل ذريع، فشلنا حتى على المستوى الأولمبي فشل ذريع، وأنت تعلم أن الصرف اليوم أرقام فلكية لم تكن موجودة ، ليه نتائجنا ما تواكب مع هذا كله، هذا معنا أنه في خلل عند المسؤول الأول ، في خلل عند اللي اختاره وزكاه، هذا الرجل الخطأ في المكان الخطأ كل اختياراته هتكون خطأ.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up