بالفيديو.. رئيس الأهلي ينتقد لاعبي النصر ويتوعد بهذا الأمر!
المرصد الرياضية: علق خالد العيسى رئيس النادي الأهلي على العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط ضد ناديه بسبب أحداث مباراة النصر.
وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني أذاعه برنامج "دورينا غير" قال العيسى: لاعبو النصر تعمدوا استفزاز جمهور الأهلي، ولن نترك أي حق لـ"الأهلي" وسنُدافع عنه في جميع المجالات.
وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني أذاعه برنامج "دورينا غير" قال العيسى: لاعبو النصر تعمدوا استفزاز جمهور الأهلي، ولن نترك أي حق لـ"الأهلي" وسنُدافع عنه في جميع المجالات.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة