burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن المرشحين لرئاسة النصر خلفًا لـ "مسلي آل معمر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشفت مصادر صحفية ، أنه من المتوقع صدور الموافقة الرسمية من جهة ذات الاختصاص بقبول استقالة رئيس مجلس إدارة شركة النصر الغير ربحية الأستاذ مسلي آل معمر خلال الأيام القليلة القادمة و كذلك استقالة الأستاذ عبدالعزيز العمران.

وأكدت المصادر بحسب الميدان الرياضي أن ما يشاع في مواقع التواصل الاجتماعي من عودة محتملة للعضو الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز ليس صحيحاً وأن ابتعاده عن النصر و الوسط الرياضي لا رجعة فيه، وأنه لن يكون له مرشح جديد و سيجمد أصواته فالابتعاد نهائي و لا رجعة عنه.

وأشارت المصادر ، أنه تم توجيه عدة استفسارات للرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو بخصوص الملاحظات التي سجلت ضده أثناء اجتماع شركة النصر الربحية الاسبوع الماضي و قد طلب الرئيس التنفيذي مهلة للرد عليها ، وكان من ضمّن الآسئلة عدم تفرغة لأداء مهام وظيفته و استغناءه عن بعض الكفاءات المحلية.

وأضافت المصادر، أن الأسماء الراغبة في الترشح لمنصب رئيس شركة النصر غير الربحية زادت ، فقد ضمت القائمة ،هاني الداود، ثامر اليمني، معتز المزروع، سعد الحارثي، مهند البليهد، عبدالعزيز العمران، أنس آل الشيخ، و تترقب هذه الشخصيات الإعلان الرسمي من وزارة الرياضة عن فتح باب الترشح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up