«يعاني من فوضى تكتيكية».. شاهد.. حاتم خيمي يتوقع فوز الهلال على الاتحاد في نهائي كأس السوبر!
المرصد الرياضية: يرى الناقد الرياضي حاتم خيمي، أن الاتحاد ليس مؤهلاً للفوز بكأس الدرعية للسوبر السعودي، أمام الهلال.
وقال خيمي في تصريحات على قناة أبوظبي الرياضية: "أداء الاتحاد لم يكن مقنعا أمام الوحدة، ورغم الهجمات الكثيرة للفريقين وهذا يؤكد أن الفريق يعاني من فوضى تكتيكية.
وتابع: "مشكلة حمد الله وبنزيما أصبحت واضحة، كل لاعب لا يرغب في مساعدة الآخر، ورأينا ذلك خلال هجمات عديدة في هذه المباراة.
وأوضح: "فوز الاتحاد على الهلال في النهائي يكاد يكون مستحيلا، عناصر الهلال أفضل كثيرًا، والاتحاد لا يملك لاعبين في قائمة البدلاء.
وقال خيمي في تصريحات على قناة أبوظبي الرياضية: "أداء الاتحاد لم يكن مقنعا أمام الوحدة، ورغم الهجمات الكثيرة للفريقين وهذا يؤكد أن الفريق يعاني من فوضى تكتيكية.
وتابع: "مشكلة حمد الله وبنزيما أصبحت واضحة، كل لاعب لا يرغب في مساعدة الآخر، ورأينا ذلك خلال هجمات عديدة في هذه المباراة.
وأوضح: "فوز الاتحاد على الهلال في النهائي يكاد يكون مستحيلا، عناصر الهلال أفضل كثيرًا، والاتحاد لا يملك لاعبين في قائمة البدلاء.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة