burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق لـ "وليد بن بدر" بعد خروج النصر من بطولة كأس السوبر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق العضو الذهبي بنادي النصر ،الأمير وليد بن بدر بعد خروج النصر من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال.

وكتب بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" لمتابعي الرياضة ،دعوة عامّة "للإبتسام"، على جماهير نادي النصر متابعة فريقهم وتشجيعه بإبتسامة على محيّاهم كفقرة مضحكة في مسرحية " بسـيناريو هابط ".

وتابع:"القصّة وما فيها ،أن النصر العالمي تعاقد مع أفضل لاعب أنجبته الملاعب"العالمية"عن بكرة أبيها ، وعندما بدأ الجميع يردّدون اسم النصر ويتسابقون على لبس أطقمه وتعاظـمت شعبيّته بشكل غير مسبوق لأي من أندية الخليج أو آسيا، ليقارع الأندية العالمية.

وأضاف:"كان لابد من حل" للإستفادة " من شعبيّة النصر العالمي، وخاصّة بعد تحقيق كأس الملك سلمان بالبطولة العربية،فأصبحت مبارياته بحـالاتها التحكيمية مجال للتندّر ليس محلياً فحسب، بل خليجياً وآسـيوياً وكذلك دولياً،ولمصلحة منافسه المباشر رغبةً بأن يكسـب جماهيريّة جراء إنتصاره على نادي النصر "الأشـهر دولياً" و"الأكثـر متابعة" من أغلب محبّي كرة القدم حالياً.

وأردف:" فيا محبّي وعشّاق النصر ، إستمتعوا في فريقكم بنجومه العالميّين وبالأسـطورة العالمية كريستيانو رونالدو قدر إستطاعتكم، وشجّعوهم محبّةً بكرة القدم فقط، ولكن ليس "للمنافسة" أبداً.

وقال:" وإن أردت النصيـحة الأمثل فلا تحزن من هزائم"كهذه"، بل شارك محلّلي التحكيم "المختارين" بعناية فائقة الضحك معهم ،وهو أساساً "عليهم"، لكي تُكمِل المشهد الكوميدي الهزلي"ببطولة مطلقة" لغرفة الـVAR تأكيداً لفشل أهم عوامل النجاح!

وختم قائلاً:" فـهل يا تُرى ، قد كانت دعوة عامّة للتفكير، سـلاماً.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up