burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المدلسون"..الجاسر يرد على مؤيدي قرار الرابطة بعدم تأجيل مباراة الهلال أمام الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر على مؤيدي قرار الرابطة بعدم تأجيل مباراة الهلال أمام الأهلي .

وكتب الجاسر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" المدلسون الذين يؤيدون ويباركون قرار الرابطة بعدم تأجيل مباراة الهلال أمام الأهلي يزعمون أنها عاملت الاتحاد بالمثل حينما رفضت تأجيل لقاءه أمام ضمك قبل كأس العالم للأندية، والحقيقة أنهم بذلك يدلسون على الوسط الرياضي وينشرون تعصبهم مغلفاً بحجج واهية.

وتابع:" والحقيقة أنّ الفاصل بين لقاء الاتحاد وضمك وبداية البطوله هي خمسة أيام كاملة لم ينتقل قبلها ولن ينتقل بعدها الفريق لمدينة أخرى ، باستثناء الذهاب لأبها للعب فضلاً عن أن مباراته الأولي هي في الأدوار التمهيدية وأمام فريق متواضع.

وأضاف:" بينما وضع للهلال مباراة تنافسية خارج أرضه بعد نصف نهائي آسيا المقام أصلا خارج أرضه وبفاصل 3 أيام ،كما أن الجدول استبدل وتحولت المباراة من ملاقاة الخليج للأهلي ، وبدون أي مبررات منطقية تم تغيير الجدولة فجاة وبدون مقدمات..فأين المقارنة هنا..؟!

وأردف:" حقيقة مشكلتنا الحقيقية هي في المتعصبين في مختلف المواقع ومن يعملون ضد المصلحة العامة للكرة السعودية ، ما الإخوة في الأهلي (المسؤولين)فنقول لهم شكراً على وعيكم وتعاونكم الكبير، أما الجماهير التي تتوعد وتهدد فنقول لهم الهلال لا يخشاكم لكنه لايفكر فيكم فهو يبحث عن انجاز آسيوي للوطن لم يسبق لكم وإن حققتوه يعني محنا حولكم ترى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up