شاهد.. رسائل سعد المهدي عن مباراة الهلال والعين الإماراتي:«أسهل تكتيكيًا لـ جيسوس»
المرصد الرياضية: تحدث الناقد الرياضي سعد المهدي، عن مواجهة الهلال والعين الإماراتي، المُقرر لها مساء غد الثلاثاء في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.
وقال المهدي، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج «الديوانية» : « هذه المباراة من أفضل المرات التي يأتي فيها الهلال وهو بتلك الجاهزية الفنية والبدنية.
وأضاف « إقامة مباراة كل 72 ساعة تكون مؤثرة إذا كان الفريق يُعاني من إصابات، ومباراة العين يفترض أن تكون أسهل من ناحية التكتيك بالنسبة لجورجي جيسوس.
وقال المهدي، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج «الديوانية» : « هذه المباراة من أفضل المرات التي يأتي فيها الهلال وهو بتلك الجاهزية الفنية والبدنية.
وأضاف « إقامة مباراة كل 72 ساعة تكون مؤثرة إذا كان الفريق يُعاني من إصابات، ومباراة العين يفترض أن تكون أسهل من ناحية التكتيك بالنسبة لجورجي جيسوس.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة