burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجابر يعلق بعد هزيمة الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق لاعب الهلال السابق سامي الجابر بعد هزيمة الهلال أمام العين الإماراتي 2-4 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب الجابر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:"تعثر الزعيم ! وحدث المنطق في كرة القدم أنه لا يوجد فريق لا يخسر ، تعثر الزعيم بعد أن حقق سلسلة انتصارات و قدم عطاءات تعكس مكانته.

وتابع:" المزعج في الخسارة أنها جاءت في جولة مهمة جداً و المنعطف قبل الأخير للوصول لنهائي القارة الآسيوية، خسر الهلال في أول 45 دقيقة ب 3 / 0 وكسب في ال 45 دقيقة 2 /. 1 لتأتي خسارة أول مباراة ب 2/4 بالنظر ل 90 دقيقة يتضح فعلاً أننا لم نرى الهلال الذي نعرفه أبداً .

وأردف:" يوم سئ يحدث في كرة القدم تعجز خلاله من الظهور بالشكل الذي اعتاد أن يراك به جمهورك مع ذلك تفوق الهلال الغايب تماماً في مباراة اليوم و عاد بنتيجة ايجابية بشوط ثاني تفوق فيه على العين الذي كان مهيئ له أن يكرر ما فعله الشوط الأول ولم يستغل التقدم بثلاثية.

وأضاف:" عودة الهلال في الشوط الثاني وتسجيل هدفين رغم أنه ليس بوضعه الطبيعي مطلقاً يجعلني أكثر تفاؤل بأن العين الذي ظفر بنتيجة ال 90 دقيقة الأولى لن يكون قادر بإذن الله على تكرار ذلك على أرض الهلال و بحضور مدرجه الفخم.

وقال:" رسالتي لنجوم الزعيم ، ثقتي كبيرة بعودتكم في لقاء الإياب وإثبات أن ما حدث هو (يوم سئ) مر به الفريق ولن يتكرر ، لابد أن تخوضوا مباراة الإياب كمباراة جديدة دون التفكير بمباراة الذهاب ونتيجتها و أجزم أن شاء الله أنها ستكون مباراة العبور للنهائي ، الرسالة ذاتها للمدرج الفخم الذي يجب أن يعلم أن نجومه لا يحتاجون أكثر من التركيز في فرض أسلوب لعبهم وسيكون بإذن الله هذا المدرج هو اللاعب رقم واحد كما هو دائماً في منح نجومه الثقة و الهدوء الذي يحتاجونهم ليمنحهم بطاقة التأهل.

arrow up