"الحارثي" يرد على من يحمل "العويس" مسؤولية خسارة الهلال أمام العين
المرصد الرياضية : رد الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي، على من يحمل الحارس "العويس" مسؤولية خسارة الهلال أمام العين.
وقال الحارثي عبر حسابه على منصة إكس: في مباراة الهلال العين لم يكن الهلال في مستواه نهائيا، البليهي وياسر الشهراني وسافيتش (الشوط الأول) وكوليبالي وسعود عبدالحميد والحمدان (الغائب كلياً) لم يكونوا في كامل عافيتهم فلماذا نُحمل لاعب دون سواه..؟!
وأضاف: إن كنتم لا تحبون العويس فهذا شأنكم ولكنه اليوم حارس لفريقكم.
وقال الحارثي عبر حسابه على منصة إكس: في مباراة الهلال العين لم يكن الهلال في مستواه نهائيا، البليهي وياسر الشهراني وسافيتش (الشوط الأول) وكوليبالي وسعود عبدالحميد والحمدان (الغائب كلياً) لم يكونوا في كامل عافيتهم فلماذا نُحمل لاعب دون سواه..؟!
وأضاف: إن كنتم لا تحبون العويس فهذا شأنكم ولكنه اليوم حارس لفريقكم.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة