burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدرع ينشر تغريدة عن حكم مباراة الهلال والعين "أدهم مخادمة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الدرع تغريدة عن حكم مباراة الهلال والعين الإماراتي "أدهم مخادمة".

وكتب الدرع عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" بخصوص هذا الحكم المغمور صاحب التاريخ الاسود في الدوري المحلي بالإردن وكذلك الآسيوي والعربي أدهم مخادمة المتشبع بالايقاف و شكوى العديد من الفرق من أخطائه التحكيمية القاتلة ، لا أعرف أن أصف قوة علاقاته الشخصية مع المسؤولين الذين لا زالوا يفرضونه بالقوة ومع الأسف الشديد المفترض تقف بحزم ضد تكليفه بسبب تاريخه التحكيمي الاسود والسيئ كحكم متواضع .

وتابع:" وبخصوص الأخطاء التحكيمية القاتلة التي رجحت فوز العين في مباراة العين والهلال لا غرابة أن يحدث هذا مع الهلال لأنه عبر هذا المسوم تحديداً حسب محللي التحكيم أكثر فريق ارتكب ضده أخطاء تحكيمية من عدم احتساب ركلات جزاء صحيحة وخلافه .

وأضاف:"ولكن ومع ذلك كان ينتصر لأنه يقدم مستوى فني قوي جدا وبدل الهدف يسجل إثنان وأربعة ولكن بالأمس صاحب السوء التحكيمي هبوط مستوى جماعي وعدم ضغط على لاعبي العين ماسمح لهم بنقل الكورة براحة وتسجيل الأهداف والعكس كان هناك ضغط وتميز من لاعبي العين على نجوم الهلال ورقابه واستسلام منهم ساعدة جميع هذه العوامل بخسارة الهلال .

وختم قائلاً" نتمنى تلافي كل هذه الأمور وبإذن الله قادرين نجوم الهلال إدارة ولاعبين ومدرب من تجاوز العين في حال التركيز واختيار التشكيل الصحيح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up