burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جاءت في وقتها المناسب.. الفهيد يعلق على هزيمة الهلال أمام العين الإماراتي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:علق الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد على هزيمة الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب الفهيد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:"صحيح أن هزيمة الهلال من العين مزعجة جدًا، لكنها جاءت في وقتها المناسب تمامًا، أتت قبل أيام «الحسم» في كل البطولات، بما فيها بطولة الدوري.

وتابع:" الفوز المستمر يمنح اللاعبين شعورًا زائفًا بالعظمة، وبالقوة التي لا تهتز ولا تُهزم ، لذلك كانت خسارة البارحة منبهًا نافعًا، وأهم ما فيها أنها حررت اللاعبين من عبء «سلسلة الانتصارات المتتالية»، و«إنهاء الموسم بلا هزيمة». اللاعبون الذين سجلوا رقمًا عالميًا (34 فوزًا ، يتلو بعضها بعضًا)، وقطعوا موسمًا يوشك على نهايته (من دون أي هزيمة).

وأضاف:" ليس من العدل أن تُفقد فيهم الثقة لأنهم خسروا أمس للمرة الأولى، هذه الثقة من المهم جدًا أن لا تتزحزح من مكانها، تحديدًا وقد بدأت مراسم الحصاد ، ليكمل «الأزرق» ما بدأه يحتاج إلى ثقة جمهوره، دعمهم، تحفيزهم، مؤازرتهم، حضورهم، وتشجيعهم، وقبل ذلك كله يقينهم بأن ما حدث في الإمارات كان مفيدًا، وأن «القاعدة الهلالية» القديمة، المتجذرة في عمق الذهب، يجب أن تبقى متجددة، راسخة في أذهان اللاعبين، وفي قلوب المشجعين.

وختم قائلاً:" الهزيمة مثل المرض، لا بد أن تحدث.. وحده «المجد» هو الذي لا يحدث إلا نادرًا، ولا يصنعه إلا الأبطال.. والهلال بطل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up