burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الحربي لـ "الهريفي": الكابتن فهد استهلك نفسه كثيراً وهو يريق ماء وجه أفكاره وهواجسه.. والأخير يرد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نشر الناقد الرياضي منيف الحربي تغريدة عن لاعب النصر السابق فهد الهريفي بعد إعلان عن لقاء سيذاع قريبا مع الإعلامي محمد البكيري.

وكتب الحربي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" الكابتن فهد استهلك نفسه كثيراً وهو يريق ماء وجه أفكاره وهواجسه كلّ لحظة على "ألف مايك ومايك"، لو تخلّص من تشويش الماضي واستثمر اسمه و مكانته لمواكبة الحاضر لكان أحد أيقونات المستقبل الرياضي، لكنّ الفكر الذي يستسلم للأمس ويرتهن لذكرياته لا يمكن أن يستشرف الغد.

وتابع:" لم يعد أحد يهتم بقصص الهريفي و حكايات خلافاته، و دموعه التي يفترض أن تظل عزيزة، عصيّة على أي مساحة أو برنامج، لكن هذه خياراته، وهي التي جعلته يهبط من منبر النجومية إلى ساحة الرتابة، فهد الهريفي رقم (صحيح) وصعب في تاريخ الكرة السعودية لكنّة أحاط نفسه بالكثير من الفواصل التي حوّلته إلى (كسر عشري)، فمتى يتخلص الموسيقار من النشاز ؟

من جانبه رد الهريفي قائلاً:" الكراهية والحقد الدفين يجعلك تحكم على شيء لم تشاهده ، كنت أعرف إنك دخيل و مفلس على الوسط الرياضي لا بارك الله في الواسطة والعلاقات اللي أخرجت أشكالك ، يكفي من كلامك معرفت الجماهير إنك تراقبني في حلي وترحالي ، هذا هم الفاشلين يبحثون عن أي محتوى من أجل أن يقولون فقط هذا أنا ، على فكرة ابغى مقعد على رحلة.

arrow up