burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الشيخ" يعلق بعد خروج المنتخب الأولمبي من بطولة كأس آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ بعد خروج المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة من بطولة كأس آسيا بعد الهزيمة أمام أوزبكستان.

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:ببساطة خسر (الأخضر) الأولمبي كأس آسيا وبطاقة أولمبياد باريس 2024 لأنه بحث عن النتائج الوقتية على حساب التخطيط لهذا الاستحقاق الأهم.. في كأس آسيا 2022 حقق الأخضر اللقب على حساب أوزبكستان في أرضه وكنا نشارك بفريق معدل أعماره 22 عامًا جلّهم لم يتواجدوا في هذا الاستحقاق.

وأضاف: وفي وقت كنا نستهدف اللقب حيث مثل الاخضر يومها لاعبين مثل (العقيدي، تمبكتي، سعود عبدالحميد، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، البريكان، متعب الحربي، حامد الغامدي، تركي العمار، حمد اليامي، محنشي)، كان الأوزبك يستهدفون الأولمبياد فشاركوا بفريق معدل أعماره 20 عامًا، أصبحوا عماد المنتخب الحالي رغم أنهم كانوا يستضيفون البطولة.

وتابع الشيخ:جاءت لحظة الحصاد في كأس آسيا 2024 فدخلنا بمنتخب معظمه لم يشارك في ذلك الاستحقاق، على عكس الأوزبك، فودعنا البطولة من ربع النهائي وخسرنا بطاقة الأولمبياد على يد الأوزبك، وبينما باتوا على مشارف الذهاب إلى باريس وقد يحققون اللقب أيضًا، عاد منتخبنا يجر أذيال الخيبة.


arrow up