burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جستنيه يُحمل المدرب "سعد الشهري" مسؤولية خروج المنتخب الأولمبي من بطولة كأس آسيا وفشل الوصول للأولمبياد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: حمل الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ،المدرب "سعد الشهري" مسؤولية خروج المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة من بطولة كأس آسيا وفشل الوصول للأولمبياد.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" بعيداً عن "الشخصنة" مع اتحاد كرة القدم فهو لا يتحمل إطلاقاً مسؤولية خسارة منتخبنا الوطني وخروجه من الأولمبياد إنما يتحملها لوحده المدرب الوطني سعد الشهري فقط لا غير مع احترامي وتقديري لشخصه الكريم بعدما منح كافة الصلاحيات لاختيار ما يراه "مناسباً" من أدوات تساعده على تحقيق النجاح وتركت له الحرية الكاملة دون أي تدخل من اتحاد القدم أو أي جهة آخرى.

وتابع:" ووجد دعماً بتوجيه من القيادة الرياضية لكافة الأندية بالسماح للاعبيها للمشاركة دون أي اعتراض والأخذ في الاعتبار أهمية هذه المشاركة من منظور" احساس وطني يتجاوز مصلحة النادي.

وأضاف:" كنا كأعلام رياضي على مدى مراحل سابقة نرفض بشدة تدخل اتحاد القدم ونطالب بترك مسؤولية اختيار اللاعبين للمدرب خاصة بعدما اكتشفنا هناك تدخلات صرح بها بعض اللاعبين القدامى والمدربين فلماذا هذا التناقض الأن في الرأي والموقف؟

وختم قائلاً:" من حق بل من واجب المسؤول والاعلام والجمهور دعم المدرب الوطني ومنحه الثقة والصلاحيات الكاملة ومعاملته معاملة المدرب الأجنبي ومن ثم شكره والثناء عليه إن وفق في مهمته ومحاسبته إن أخفق .

arrow up