"أبو هداية" يعلق على صورة متداوله لـ"فهد بن نافل"!
2 سنة
0
631
المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي "محمد أبو هداية"،على صورة متداوله لرئيس نادي الهلال فهد بن نافل ، خلال تتويج الفريق بكأس الملك. وكتب أبو هداية عبر حسابه على منصة إكس قائلا:ماذا يفعل هذا المسؤول ياوزير الرياضة خلف نادي الهلال في كل محفل.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة