"العنزي" يكشف سبب قلّة التنافس بين الهلال وباقي الأندية في الدوري.. ويوجه رسالة للجنة الاستقطاب
صحيفة المرصد: طالب الناقد الرياضي علي العنزي، بمساواة الدعم بين أندية الدوري حتى لا يحدث قلة تنافس بين الفرق.
وقال العنزي عبر حسابه على منصة إكس: ماحدث في الدوري السعودي الموسم الماضي من قلّة التنافسية بين الهلال و الأندية الأخرى في الدوري .. يجب إعادة النظر فيه، والتمعّن في أسبابه الكثيرة التي قد يكون أحدها، وهو أهمّها ( عدم تساوي الدعم بين الأندية ).
وأضاف: لذلك يجب على لجنة الاستقطاب بدايةً من الصيفية المقبلة رفع مستوى الدعم بين الأندية والمُساواة بينها لكي يظهر دورينا بتنافسية أعلى واحترافية أكبر.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة