العقيلي ينشر تغريدة عن نادي العين الإماراتي وفوزه على النصر والهلال في دوري أبطال آسيا
المرصد الرياضية: نشر الناقد الرياضي خالد العقيلي تغريدة عن نادي العين الإماراتي وفوزه على النصر والهلال في دوري أبطال آسيا.
وكتب العقيلي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" نادي العين@alainfcae هذا الموسم تلقى 15 خسارة آخرها أمس أمام نادي البطائح بالدوري الإماراتي ، والله مدري كيف فاز على النصر والهلال وحصل على الآسيوية .
وكتب العقيلي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" نادي العين@alainfcae هذا الموسم تلقى 15 خسارة آخرها أمس أمام نادي البطائح بالدوري الإماراتي ، والله مدري كيف فاز على النصر والهلال وحصل على الآسيوية .
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة