نصيحة ببلاش.. جستنيه يوجه رسالة للمسؤولين في نادي الاتحاد

نصيحة ببلاش.. جستنيه يوجه رسالة للمسؤولين في نادي الاتحاد
17px
المرصد الرياضية: وجه الناقد الرياضي عدنان جستنيه، رسالة للمسؤولين في نادي الاتحاد.

وقال جستنيه عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على منصة إكس: "‏نصيحة ببلاش لمرحلة أفضل ومختلفة في مسيرة الفريق الأول أنصح الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد أن لا يتم التعاقد مع مدرب إلا بعد استشارة الكابتن كريم بنزيما وأخذ موافقته وترك له أيضا مهمة اختيار لاعبين يساعدونه كما سبق له أن صرح بذلك على تحقيق النجاح المأمول منه وتسند له مهمة التواصل مع لجنة الاستقطاب لتساهم هي بدورها في تحقيق أهداف مشروع التعاقد مع نجوم كبار دفعت لهم مبالغ خيالة.

وأضاف بأن هذه النصيحة لو نفذت سوف يكون لها 5 نتائج مفيدة ومثمرة للنادي وهي على النحو التالي: أولا..الاستفادة من نجومية لاعب كبير على أرضية الملعب بعد الاستجابة طلباته، ثانيا..في حالة استمرار اداءه السيء رغم تحقيق طلباته يظهر له وللجمهور أن المشكلة تكمن فيه شخصياً وبالتالي وضع حد نهائي لأعذار كان يتعذر بها بالموسم الماضي.

وتابع: ثالثا..عدم دخوله في خلافات مع المدرب وبعض من زملاءه اللاعبين، رابعاً.. توفير مبالغ كبيرة على خزينة الشركة عوضا عن مدرب ولاعبين يوضع بنزيما فشله عليهم، خامساً.. توضع لجنة الاستقطاب في موقع المسؤلية في أسلوب التعامل مع اللاعب وتتحمل تبعات العقد المبرم معه والعواقب المترتبة عليه بما في ذلك البحث عن بديل في حالة فشله.


اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"
5 تعليق
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"